نبذة عن مزلق الخصوبة Conceive Plus®

يعد تحسين الخصوبة مكوناً أساسياً في الحمل، سواءً كانت هذه هي محاولتك الأولى للحمل أو حاولت من قبل. فقد ثبت أن المزلقات العادية لها تأثيرات سلبية على عملية الإخصاب ولذا ينبغي تجنبها عند محاولة الحمل.

إن Conceive Plus® هو مزلق شخصي لا يضر بالخصوبة، وحائز على الاعتماد من إدارة الأغذية والأدوية الأمريكية (FDA)، وتم تحضير تركيبته بحيث يكون متعادل التركيز ويتماشى مع نطاق توازن درجة الحموضة/القلوية المناسب لحيوية وسهولة انتقال الحيوانات المنوية البشرية. وهو يستعمل لتحسين السهولة والراحة أثناء المعاشرة الجنسية الحميمة، وتعزيز الترطيب الطبيعي في الجسم، ويساعد الزوجين في سعيهما لحدوث الحمل بصورة طبيعية.

المزايا الرئيسية:

• حائز على اعتماد إدارة الأغذية والأدوية الأمريكية (FDA) وهو آمن للزوجين اللذين يسعيان إلى الحمل.
• متوافق مع الحيوانات المنوية والخلايا البيضية وتطور الجنين.
• متوازن في درجة الحموضة/القلوية ومتعادل التركيز بحيث يحاكي سوائل الإخصاب
• يحتوي على أيونات الكالسيوم والماغنيسيوم
• أثبتت إحدى الدراسات المنشورة أنه آمن بالنسبة للحيوانات المنوية

ثبت إكلينيكيًا أن Conceive Plus® لا يضر بوظيفة الحيوانات المنوية على عكس المزلقات الشخصية الأخرى، كما أنه آمن من حيث الاستخدام مع جميع الأزواج الذين يرغبون في الحمل بصورة طبيعية.

في حالة عدم الرغبة في الحمل، فإن هذا المنتج متوافق كذلك مع أنواع الواقي الذكري المصنوعة من مطاط اللاتكس الطبيعي والبولي يوريثان.

الاستخدام الإكلينيكي: يمكن استخدام Conceive Plus® أيضًا في علاجات الخصوبة لتسهيل دخول الأجهزة التشخيصية والعلاجية داخل التجويف المهبلي.

مبدأ المتعة

يمكن لتركيبة Conceive Plus® الفريدة المساعدة في زيادة المتعة وتخفيف الآثار السلبية للجفاف المهبلي. كما يمكنها إضفاء مزيد من المتعة والإثارة على عملية "السعي إلى الحمل" بالنسبة لكِ ولزوجك ومساعدتكما معا في سعيكما لحدوث الحمل بصورة طبيعية.

أثبتت إحدى الدراسات المنشورة أنه آمن بالنسبة للحيوانات المنوية

ثبت إكلينيكيًا أن تركيبة Conceive Plus® الفريدة تحافظ على حيوية وحركة الحيوانات المنوية، وأنه آمن بالنسبة لتطور الجنين، مما يساعد في توفير بيئة تزداد فيها احتمالية حدوث الحمل. تم تقديم البيانات في الاجتماع السنوي للجمعية الأمريكية لطب الجهاز التناسلي لعام 20096 ونشرها في المجلة الطبية Fertility and Sterility، المجلد 92، العدد 2.

نبذة عن ساسمر®

ساسمر® هي شركة مستحضرات دوائية متعددة الجنسيات تولي اهتمامًا خاصًا لصحة المرأة وتنظيم الأسرة. وقد تم تأسيس هذه الشركة في سيدني، بأستراليا في عام 2005 وأصبح لها الآن مقر عالمي في بروكسل، ببلجيكا. ساسمر® هي شركة مصنعة للمزلقات، ومورد رئيسي للمزلقات لمنظمات المعونة الحكومية في برامج التوعية بفيروس نقص المناعة البشرية HIV/AIDS والوقاية منه، في العالم الثالث والدول النامية. وهي المورد الرسمي للمزلقات الشخصية إلى الولايات المتحدة, وتباع المنتجات التي تحمل علامات ساسمر® التجارية في أكثر من 60 دولة. لمزيد من المعلومات عن ساسمر، يرجى زيارة موقع الشركة على الإنترنت.

6Development of a Novel, Physiologically Important Ca2+ and Mg2+ ion Containing Non-Spermicidal Vaginal Lubricant J. Kurtz1,2,3, E. Willmer1,2, B. Nikolic1,3, and V. Gupta1,4 1Aquatrove Biosciences, Inc., Miami FL; 2 Emmanuel College, Boston MA; 3 Massachusetts General Hospital, Harvard Medical School, Boston MA; 4 Miller School of Medicine, University of Miami, Miami FL Fertility and Sterility, Volume 92, Issue 3, Supplement 1, September 2009, Pages S212-S213

 

لمعرفة منافذ شراء Conceive Plus، قم بزيارة صفحة منافذ الشراء

X