Conceive Plus هو مزلق شخصي يساعد على الخصوبة يصرف دون وصفة طبية، وحائز على اعتماد إدارة الأغذية والأدوية الأمريكية (FDA) بأنه آمن للاستخدام عندما تحاولين أن تصبحي حاملاً!

استخدمي Conceive Plus مثلما تستخدمين أي مزلق عادي، فهذا المنتج متوفر في أنبوب مضغوط متعدد الاستخدامات، وفي موزعات مملوءة مسبقًا سهلة وملائمة بالفعل لدى استخدامها.

استخدام الأنبوب متعدد الاستخدامات

استخدام الأنبوب متعدد الاستخدامات

ضعي كمية صغيرة من Conceive Plus® على منطقة الأعضاء التناسلية قبل المعاشرة الجنسية وأثناءها. يستخدم على نحو متكرر عند الحاجة. مناسب للاستخدام اليومي مع الزوج والزوجة سويًا. يمكن استخدام أنبوب Conceive Plus® متعدد الاستخدامات في نفس الوقت مع موزعات Conceive Plus® المملوءة مسبقًا، للاستخدام داخل المهبل.

استخدام الموزعات المملوءة مسبقًا

استخدام الموزع

أخرجي الموزع من العبوة ولا تستخدميه في حالة وجود آثار لفتح الملصق المضاد للعبث. أمسكي الموزع بحيث يكون طرفه الضيق متجهًا لأعلى وافتحي الملصق وتخلصي منه. أدخلي طرف الموزع الضيق برفق على نحو عميق داخل المهبل واضغطي على الطرف المنتفخ من مرتين إلى ثلاث مرات لوضع Conceive Plus® داخل التجويف المهبلي.

وقومي بإخراج الموزع أثناء الاستمرار في الضغط على الطرف المنتفخ وتخلصي منه. الموزع معد للاستخدام لمرة واحدة فقط ولا يمكن تخزينه بعد فتحه أو إعادة استخدامه. يمكن استخدامه قبل المعاشرة الجنسية بمدة من 10 إلى 15 دقيقة للسماح بانتشار الترطيب في جميع أجزاء المهبل. يحتوي كل موزع على 4 جرامات من Conceive Plus®. نقترح استخدام أنبوب Conceive Plus® متعدد الاستخدامات عند الحاجة لترطيب إضافي أو استخدام موزع آخر.

الاستخدام الإكلينيكي

يمكن استخدام Conceive Plus® أيضًا في ترطيب الأنسجة المهبلية لتسهيل دخول الأجهزة التشخيصية أو العلاجية المستخدمة في علاجات الخصوبة. الموزعات المرفقة غير معقمة وينبغي عدم استخدامها عند الحاجة إلى منتج معقم. اتبعي الإرشادات الخاصة بوضع Conceive Plus® داخل المهبل. استخدمي موزعًا آخر وقومي بتوزيع المنتج مباشرة على الأدوات عند الحاجة لترطيب إضافي لتسهيل دخول الأدوات في التجويف المهبلي.

إرشادات استخدام المنتج مع الواقي الذكري 

في حالة عدم الرغبة في الحمل، فإن Conceive Plus® متوافق مع أنواع الواقي الذكري المصنوعة من مطاط اللاتكس الطبيعي والبولي يوريثان. لا تستخدميه مع الواقي الذكري المصنوع من البوليزوبرين الاصطناعي. لا تستخدميه مباشرة من الموزع المملوء مسبقًا لتفادي تلف الواقي الذكري وإنما قومي بوضع الجل على أطراف أصابع يدك النظيفة ووضعه على سطح الواقي الذكري.

المكونات

ماء منزوع الأيونات وهيبروميلوز وكلوريد الصوديوم وجليسرول وفوسفات الصوديوم وفوسفات ثنائي الصوديوم وميثيل بارابين وكلوريد البوتاسيوم وكلوريد الماغنيسيوم وكلوريد الكالسيوم.

تنبيهات

- هذا المنتج ليس من وسائل منع الحمل، لا يقتل Conceive Plus الحيوان المنوي أو يتداخل مع وظيفته.
- عند حدوث تهيج، أوقفي الاستخدام واستشيري طبيبك إذا استمر هذا الأمر.
- يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال
- يُخزن في درجة حرارة تتراوح من 36 درجة فهرنهايت إلى 86 درجة فهرنهايت / 2 درجة مئوية إلى 30 درجة مئوية داخل العبوة
- الموزع معد للاستخدام مرة واحدة فقط.
- لا يستخدم في حالة وجود آثار لفتح الملصق المضاد للعبث أو عدم وجوده.
- لا يستخدم بعد تاريخ انتهاء الصلاحية. (يوجد تاريخ انتهاء الصلاحية على الجزء المموج من الموزع وعلى كرتونة العرض)
- لا يستخدم مع الواقي الذكري المصنوع من البوليزوبرين الاصطناعي.
- ينتج عن Conceive Plus أسطح زلقة، لذا نظفي الجل المنسكب على نحو فوري.

استشيري طبيبك إذا لم تصبحي حاملاً بعد 6 أشهر من استخدام هذا المنتج.
لا تتوفر بيانات حول احتمالات الحمل أو نتائج الولادة في المريضات اللاتي يستخدمن هذا المنتج. هذا المنتج غير مصمم لعمليات زرع الحيوانات المنوية في المنزل.

تحذير بخصوص استخدام المحاقن لإدخال المزلق

تزداد مخاطر الإصابة بالعدوى البكتيرية عند استخدام المحاقن في وضع المزلق. وقد يكون لهذا أثر سلبي على فرصكِ في الحمل وقد يؤدي، في الحالات الخطيرة، إلى الإجهاض. استخدمي بدلاً من ذلك موزعات Conceive Plus® المملوءة مسبقًا، فهي فعلاً سهلة ومريحة من حيث الاستخدام كما أنها طريقة آمنة لوضع المزلق غير الضار بالحيوانات المنوية داخل المهبل.

لمعرفة منافذ شراء Conceive Plus، قم بزيارة صفحة منافذ الشراء

X